اعلان اسفل القائمة العلوية

بوزن 1000 رطل.. أمريكية تسعى لتحقيق لقب أسمن امرأة بالعالم

بوزن 1000 رطل.. أمريكية تسعى لتحقيق لقب أسمن امرأة بالعالم   دونا سيمبسون أسمن امرأة بالعالم
  • 12/27/2010 8:10:00 PM
واشنطن - أ ش أ :
ترغب دونا سيمبسون وهى أمريكية من ولاية نيوجرسى فى أن تحظى بلقب أسمن امرأة فى العالم لتدخل موسوعة "جينيس"، مما دفعها إلى تناول وجبة قوامها 30 ألف سعر حرارى لتصل بوزنها إلى 1000 رطل مع حلول احتفال عيد الميلاد.
وفى سبيل تحقيق ذلك، تناولت دونا - التى تزن 292 كيلوجراما، وتجلس على كرسى معدنى تتحرك من خلاله - أكبر عشاء عيد ميلاد فى العالم يوم السبت الماضى، حيث ظلت تأكل لمدة ساعتين متتاليتين .
وتناولت دونا، وهى أم مطلقة ولديها طفلين، زوجين من الديك الرومى، لا يقل وزنهما عن 25 رطلا، و15 رطلا (الكيلوجرام يساوى 2ر2 رطل) من البطاطس المشوية والمهروسة، وخمسة أرغفة من الخبز، إلى جانب 20 رطلا من الخضروات، ونحو 4 مكاييل من التوت البرى .
ولم تكتف المرأة، حيث كان لا يزال هناك متسع لتناول الحلوى، فتناولت سلطة فواكه بالقشطة والبسكويت، فى الوقت الذى يفضل ولداها ديفين الذى لا يزيد عمره على 14 عاما، وجاكلين التى تبلغ من العمر 3 سنوات وليمة أكثر تواضعا من والدتهما.
وتتناول دونا، التى تبلغ من العمر 52 عاما، 150 وجبة، إلا أنها تؤكد أنها تأكل بقدر ما تحتاج فحسب، وأنها تريد المزيد من الطعام فى هذا الوقت من العام، فعيد الميلاد يعطى للفرد حرية ليفعل ما يريد.
ووصفت المرأة، التى تصر على أن ما تفعله أمرا صحيا، الناس الذين يشعرون بالذنب تجاه الأكل بأنهم مضحكون، مشيرة إلى أنها تستفيد من بدانتها فى الحصول على لقمة العيش، حيث إن لها موقعا على شبكة الانترنت، ويدفع لها الناس لمشاهدتها تتناول الطعام.
اسمن امرأة في العالم
شاهد الفيديو
اسمن امرأة
كانت دونا حصلت على رقم قياسى فى موسوعة جينيس لكونها أكبر امرأة حامل بدينة، إذ أن وزنها عندما وضعت مولدها عام 2007 كان 241 كيلوجراما، إلا أنها تأمل فى أن تصبح أبدن امرأة فى العالم.
واحتاجت دونا سيمبسون الأمريكية من ولاية نيوجرسى إلى فريق طبى مكون من 30 طبيبا وممرضة لإجراء عملية قيصرية أثناء ولادتها لابنتها جاكلين، وواجهت الكثير من المخاطر حينها، ويرجع السبب الرئيسى فى بدانة دونا، إلى زوجها فيليب الذى كان يعمل طاهيا فى أحد المطاعم، وكان يعود لها دائما بباقى الأطعمة فى الثانية أو الثالثة صباحا، وتعودت على تناوله معه حتى أصبحت تكسب وزنا كبيرا.
وكانت غالبية الأطعمة تتمثل فى الستيك واللحم والبطاطس المهروسة، والمرق مع الزبدة، مما جعلها بدينة بشكل كبير، إلا أن زوجها كان يحبها دائما وهى وزنها زائد معتقدا أن ذلك يزيد من جمالها.
وفى سن 31 عاما كان وزن دونا 273 كيلوجراما، وحاولت تخفيض وزنها إلا أنها لم تخسر سوى 5 كيلوجرامات فى 6 أشهر، وكان من المقرر أن تتم لها عملية تدبيس المعدة، ولكن صديقتها توفيت أثناء خضوعها لعملية مماثلة، مما جعلها تصرف النظر عن الأمر، إذ أنه لا يستحق ذلك العناء، حسبما ترى دونا.
وعندما بلغ وزنها 235 كيلوجراما، شاركت فى موقع عبر الانترنت يحتفل بالنساء البدينات، وحظيت عندما اعترفت بوزنها الحقيقى بالعديد من الرسائل الالكترونية من الرجال، كما أرسلوا إليها هدايا مثل البروتين الذى ينقص من الوزن ليساعدوها على إنقاص وزنها على نحو أسرع.
وقالت إنها "تحب الأكل بينما الناس أيضا يحبون مراقبتها وهى تتناول الطعام، لأن ذلك يجعلهم سعداء"، مضيفة أنها لا تضر أحدا من تناولها الطعام.
اقرأ أيضًا:
أطول زوجين في العالم من كاليفورنيا

دونا سيمبسون أسمن امرأة بالعالمدونا سيمبسون أسمن امرأة بالعالمدونا سيمبسون أسمن امرأة بالعالم

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 nourheikel
تصميم : يعقوب رضا