اعلان اسفل القائمة العلوية

منة شلبي تثير جدلاً واسعًا حول مباراة الأهلي والزمالك

منة شلبي تثير جدلاً واسعًا حول مباراة الأهلي والزمالك

أطلقت الفنانة منة شلبي -المعروفة بتشجيعها للنادي الأهلي- تصريحا ناريًا، حيث أعربت عن ثقتها بالفوز في مباراة 30 ديسمبر، وقالت عندما سُئلت في مهرجان دبي عن سر ارتدائها اللون الأحمر: "أنا أشجع النادي الأهلي، ومتأكدة أن لاعبيه سينكدون على الزمالك يوم 30 ديسمبر ليضيعوا عليهم فرحة الاحتفالات بمئوية النادي"

NGI - الثلاثاء، ٢٨ ديسمبر، ٢٠١٠ ٤:٣٥ م EET
طلقت الفنانة منة شلبي -المعروفة بتشجيعها للنادي الأهلي- تصريحا ناريًا، حيث أعربت عن ثقتها بالفوز في مباراة 30 ديسمبر، وقالت عندما سُئلت في مهرجان دبي عن سر ارتدائها اللون الأحمر: "أنا أشجع النادي الأهلي، ومتأكدة أن لاعبيه سينكدون على الزمالك يوم 30 ديسمبر ليضيعوا عليهم فرحة الاحتفالات بمئوية النادي".

أثارت تصريحات منة شلبي جدلاً واسعًا بين جمهور الفريقين من الفنانين, حيث تكتسب قمة الأهلي والزمالك المقبلة حساسية خاصة؛ تأتي في ظل أجواء متوترة بين الناديين القاهريين.

وتكتسب قمة الأهلي والزمالك المقبلة حساسية خاصة؛ حيث تأتي في ظل أجواء متوترة بين الناديين القاهريين، وتجاوبت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مع دعوة الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، وظهرت في برنامجه على قناة "مودرن كورة" يوم الجمعة الماضي لدعوة جمهور الناديين إلى نبذ التعصب. وقالت غادة: "إحنا جمهور واحد وبلد واحده مينفعش نعمل كدا في بعض، ولازم نثبت للناس إننا جمهور متحضر".

وردًا على تصريح منة الناري، قالت الإعلامية لميس الحديدي في تصريح لموقع الكورة اليوم: "الزمالك هيمسح الأهلي بأستيكة في مباراة 30 ديسمبر"، وأضافت: "افتكري كلامي كويس يا منة", وحرصت لميس رغم تصريحها على التأكيد أن هذا الكلام ليس دعوة للتعصب، وقالت: "أنا أداعب منة.. ولا أريد أن يتعصب الجمهور لأنها في النهاية كورة".


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 nourheikel
تصميم : يعقوب رضا