اعلان اسفل القائمة العلوية

محامي الرئيس السابق: مبارك لا يملك جنيهًا في الداخل أو الخارج

محامي الرئيس السابق: مبارك لا يملك جنيهًا في الداخل أو الخارج اضغط للتكبير
الرئيس السابق محمد حسني مبارك
كتب- أيمن شعبان:
قال الدكتور محمد حمودة المحامي السابق للرئيس السابق حسني مبارك، إن الرئيس السابق لا يملك جنيها واحدا داخل مصر او خارجها، وليست لديه عقارات او ممتلكات او اصول مالية باسمه داخل مصر او خارجها.
وأضاف حمودة في حواره مع الاعلاميين عمرو اديب ومحمد شردي في برنامج "القاهرة اليوم": وافقت في بادئ الأمر على تولي الدفاع عن الرئيس السابق بالنسبة لملف فرض الحظر على امواله وممتلكاته ووضع لذلك اربعة شروط: الشرط الاول يتعلق بالرئيس وعائلته، فقد طلب منهم اجابة صريحة: هل لديكم اموال في الداخل والخارج كما تدعي اجهزة الاعلام وكما جاء في البلاغات المقدمة ضدكم؟ وجاءت الاجابة بالنفي القاطع.
مبارك هيتحاكم وهياخد براءة
شاهد الفيديو
ثروة مبارك
وتابع: الشروط الثلاثة الاخرى تتعلق بشروط المحاكمة ذاتها، انا مستعد للدفاع عن قضية تحقق بشروط العدالة، وتحاكم بشروط العدالة، وليس بضغوط سياسية او اعلامية، والا تتم المحاكمة وسط انفلات امني يهدد حياة المتقاضين، خاصة اننا نقدم اول رئيس جمهورية للمحاكمة، وان تبتعد المحاكمة تماما عن عيون الاعلام والجماهير، وان يتوفر للمحامي الوقت الكافي لجمع الادلة التي تفيد موكله، مشيرا إلى انه لم تحقق أيا من الشروط الثلاثة الأخيرة لذا قرر التخلي عن القضية.
وأشار حمودة إلى أنه نصح الرئيس السابق وعائلته برفع قضايا سب وقذف وتشهير ضد كل الصحف والفضائيات التي تحدثت عن ثروة مبارك واتهمته في ذمته المالية وشككت في نزاهته وادعت انه تربح من منصبه كرئيس لجمهورية مصر العربية، واكد: ستشهدون قريبا جدا سلسلة من الدعاوى القضائية ضد قناة كل وسائل الإعلام الأجنبية التي تحدثت عن ثروة مبارك.
اقرأ أيضا:
موظف بالشهر العقاري: مبارك أطلق لحيته وعاملني وأسرته بتواضع

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 nourheikel
تصميم : يعقوب رضا