اعلان اسفل القائمة العلوية

حوادث و قضايا اليوم


العثور على جثة فتاة بالقليوبية وبها اثار تعذيب

العثور على جثة فتاة بالقليوبية وبها اثار تعذيب

9/2011 3:46:00 PM
بنها - أ ش أ 
  
تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف غموض حادث مصرع فتاه عثر على جثتها ملقاه وبها آثار تعذيب وجروح بمختلف أنحاء جسدها بمنطقة القلج بمركز الخانكة بالقليوبية. 
  
وتلقى اللواء رمزى تعلب مدير أمن القليوبية بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة فتاه فى العشرين من عمرها فى ظروف غامضة توصلت تحريات اللواء محمود يسرى مديرالمباحث الجنائية إلى أن المجنى عليها مجهولة الاسم والعنوان وأن الجثة بها أثار تعذيب وجروح بمختلف أنحاء جسدها. 
  
وتم نقل جثة المجنى عليها إلى مستشفى الخانكة العام وأخطرت النيابة، فأمرت نيابة الخانكة بإشراف المستشار محمد حمزة المحامى العام لنيابات شمال القليوبية بسرعة ضبط وإحضار المتهمين وإجراء تحريات حول الواقعة وتولت التحقيق.
اقرأ أيضا:

العثور علي جثة سائق تاكسي ملقاة بالطريق

/19/2011 3:48:00 PM
المنيا - أمير الراوي: 
تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا جهودها لكشف لغز العثور على جثة سائق ملقاة باحدى الطرق المتفرعة من الطريق مصر أسوان الزراعي.
كان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا قد تلقى اشارة بالعثور على جثة لذكر بطريق قرية بني موسي المتفرع من الطريق مصر أسوان الزراعي.
وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لشخص في العقد الخامس من العمر يدعي سيد حسن أحمد 47 سنة يعمل سائق تاكسي ومقيم 
بمركز أبو قرقاص مطعون بآلة حادة بعدة طعنات نافذة بأماكن متفرقة من الجسم.
تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أبوقرقاص العام، ورجحت التحريات المبدئية أن يكون الدافع وراء الحادث هو سرقة التاكسي الذي كان يقوده الضحية حيث ان التاكسي مختفي.
تولت النيابة العامة بأبوقرقاص التحقيق والتي أمرت بسرعه تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.
اقرأ أيضا:

القبض على طالبين بحوزتهما سلاح آلي داخل جامعة المنيا

القبض على طالبين بحوزتهما سلاح آلي داخل جامعة المنيا
/19/2011 2:45:00 PM
المنيا - أمير الراوي:
تسببت سيارة ملاكي تسير بسرعة جنونية داخل الحرم الجامعي بجامعة المنيا في إثارة الهلع والذعر بين الطلبة.
وقامت إدارة الأمن المدني بجامعة المنيا بناء توجيهات الدكتور ماهر جابر رئيس الجامعة واستجابة للشكاوى التي تقدم بها الطلاب والتي تفيد عن سير السيارة رقم 41410 ملاكي بني سويف داخل الحرم الجامعي بطريقة جنونية مما أدي إلي ترويع الطلاب.
وعلي الفور قام أفراد الأمن بملاحقة السيارة والقبض على سائقيها يهم بحوزتهما سلاح آلي وتبين أنهما طالبين من خارج الجامعة. 
  
قام رئيس الجامعة باستدعاء القوات المسلحة التي تسلمتهما لتقديهما إلي المحاكمة وتم إعداد مذكرة تحقيق بالواقعة.
اقرأ أيضا:

مقتل مسجل خطر اثناء سرقة حظيرة مواشي

مقتل مسجل خطر اثناء سرقة حظيرة مواشي
18/2011 9:46:00 PM
كتب- يوسف جمال:
لقى مسجل خطر مصرعه بطلق ناري أطلقه عليه احد المواطنين اثناء قيامه بمساعدة زميله بسرقة حظيرة مواشى بمنطقة الخصوص .. تم نقل الجثة الى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.
كانت أجهزة الامن بالقليوبية قد تلقت اخطارا بمقتل احمد .م 20 سنه مسجل خطر اثر إصابته بعدة طلقات ناريه تبين من التحريات ان المجنى عليه كان مع صديقه احمد .م  في طريقهما لسرقة حظيرة مواشى.
 وبعد أن شاهدهما صاحب الحظيرة قام بالاستغاثة بالجيران فقام أحدهم بإطلاق الرصاص على المتهمين فلقى المجنى عليه مصرعه .. تم إلقاء القبض على المتهم الآخر وأحيل الى النيابة للتحقيق.
اقرأ أيضا:

اختطاف مواطن بالمحلة وطلب فدية 5 مليون جنيه

/18/2011 4:53:00 PM
الغريبة - حسين زكي
شهدت منطقة منشية البكري بالمحلة الكبرى، اختطاف صاحب معرض أدوات منزلية كهربائية، أثناء توجهه لمنزله، بعد أن قام 4 بإطلاقه الأعيرة النارية في الهواء، والاعتداء على مؤخرة رأسه، بأحد البنادق الآلية.
وقام المختطفون بإرغام الجني عليه بالركوب في إحدى السيارات والهرب به، بعد أن قاموا بترويع الأهالي في ساعة مبكرة من صباح السبت.
كان أهالي منطقة منشية البكري قد فوجئوا بدوي وابل من طلقات الرصاص، واستغاثات من زوجة المجني عليه المختطف ويدعي وائل رسلان.
قام شقيق المختطف بتقديم بلاغ لقسم ثان المحلة، فقام العقيد طارق الباز بإخطار اللواء مصطفى برعي مدير أمن الغربية بالواقعة، وتم تشكيل فريق بحثي لكشف غموض الحادث قاده اللواء سيد جاد الحق مدير أمن المباحث الجنائية.
واتهم شقيق المجني عليه 3 أشخاص بخطف أخيه، لوجود خلافات مالية بينهم، وهم محمد. أ ، ومصطفى . أ ، و احمد . ع .
وعثر فريق البحث الجنائي على طلقتين فارغتين بمكان الواقعة، وتحرر المحضر 5202 جنح قسم ثان المحلة.
كان المختطفون قد طالبوا أهل المختطف بفدية مالية قدرها 5 مليون جنيه، حتى يفرجوا عنه، وتواصل قوات الأمن جهودها للقبض على المتهمين.
اقرأ أيضًا:

إحالة صاحب فندق بشرم الشيخ للنيابة

/18/2011 8:39:00 PM
شرم الشيخ- أ ش أ
ضبطت مباحث الكهرباء بجنوب سيناء صاحب فندق بشرم الشيخ يتلاعب في عدادات الكهرباء لتقليل المحاسبة ، مما أدى لإضاعة مبلغ 700 ألف جنيه على الدولة .
وكان الرائد أحمد جمال الدين رئيس مباحث الكهرباء بجنوب سيناء قد عرض معلومات على اللواء محمد الخطيب مدير الأمن بقيام شخص يدعى جمال عمر صاحب فندق بشرم الشيخ بالتلاعب في خطوط الكهرباء الداخلة للعدادات .. مما تسبب في إضاعة مبلغ 700 ألف جنيه على شركة الكهرباء ، وتم ضبط الواقعة ، وإحالة المسئولين عن الفندق للنيابة العامة .
اقرأ أيضا:

أحكام عسكرية ضد أعمال البلطجة والسرقة

أحكام عسكرية ضد أعمال البلطجة والسرقة

/19/2011 3:55:00 PM
القاهرة - استمرارا لجهود القوات المسلحة في تأمين المجتمع واعادة الانضباط الي الشارع المصري واتخاذ الاجراءات الصارمة ضد اعمال البلطجة والخروج عن القانون أصدرت المحكمة العسكرية العليا احكاما ضد مدانين بأعمال البلطجة والسرقة. 
  
وأصدرت المحكمة حكماً فى القضية رقم (128/ 2011) جنايات عسكرية الاسماعيلية الكلية بالسجن لمدة عشر سنوات مع مصادرة المضبوطات ضد كلاً من ماهر أحمد المليجى على وتامر أحمد المليجى على لأحداث ضرب وجرح وحيازة واحراز سلاح أبيض وإستعمال القوة والتلويح بالعنف. 
  
كما اصدرت المحكمة العسكرية العليا حكماً في القضية رقم ( 51 /2011 ) جنايات عسكرية أسيوط بالسجن المشدد لمدة سبع سنوات مع مصادرة المضبوطات ضد محمد أشرف أحمد سيد للشروع فى السرقة وحيازة وإحراز سلاح أبيض و مخدارات. 
  
وأصدرت المحكمة العسكرية العليا حكماً فى القضية رقم (145/ 2011) جنايات عسكرية الاسماعيلية الكلية بالسجن لمدة سبع سنوات وغرامه خمسمائة جنيه مع مصادرة المضبوطات  ضد جمال محمد نصر قويلة للهروب من محبسه وحيازة وإحراز سلاح نارى وذخائر .
وأصدرت المحكمة العسكرية العليا حكماً فى القضية رقم (208/ 2011) جنايات عسكرية شمال بالسجن المشدد لمدة سبع سنوات مع مصادرة المضبوطات  ضد كلاً من محمد جمال يونس محمد ومحمود إبراهيم محمد هاشم للسرقة بالاكراة وإستعراص القوة والعنف وحيازة واحراز المتهم الأول لسلاح أبيض.
وأصدرت المحكمة العسكرية العليا حكماً فى القضية رقم (389 / 2011) جنايات عسكرية شرق بالسجن المشدد لمدة خمس عشر سنة مع مصادرة المضبوطات  ضد كل من حمدى عشرى مرسى الروبى ومحمد محروس عبدالسلام السيد وحمدى بدوى سيد عبدالغفار لسرقة مال منقول بالاكراة والشروع فى سرقة دراجة بخارية.
وأصدرت المحكمة العسكرية العليا حكماً فى القضية رقم (394/ 2011) جنايات عسكرية شرق بالسجن المشدد لمدة خمس سنوات ضد كلاً من أيمن قرنى إمام إبراهيم ومسعد محمد سالم عمارة لسرقة مبلغاً مالياً وخرق حظر التجوال. 
  
وأصدرت المحكمة العسكرية العليا حكماً فى القضية رقم (207/ 2011) جنايات عسكرية شمال بالسجن المشدد لمدة خمس سنوات مع مصادرة المضبوطات  ضد كل من هانى عزت نصر السيد وأحمد عيد سيد عبدالتواب ومصطفى شعبان بريك محمد ورجب شعبان بريك محمد و بالحبس مع الشغل والنفاذ لمدة ثلاث سنوات مع مصادرة المضبوطات  ضد كل من محمد إبراهيم على محمد وأحمد محمود احمد حسن ومحمود على سيد محمد وجمعة عبدالمنعم عبدالحميد لتعطيلهم عمداً وسائل النقل وقيامهم باستعراض القوة والعنف واتلاف مال منقول عمدا ً. 
  
وأصدرت المحكمة العسكرية العليا أحكاماً فى القضيتين رقم ( 857 - 858 / 2011 ) جنح عسكرية المنصورة الجزئية بالحبس مع الشغل والنفاذ لمدة خمس سنوات مع مصادرة السلاح  ضد إسلام على سعد على أحمد وهانى روشيل حسن ماهر لإستعمال القوة والعنف وحيازة وإحراز أسلحة بيضاء
اقرأ أيضا:

السيطرة على حريق بمصنع شركة مصر للغزل والنسيج

السيطرة على حريق بمصنع شركة مصر للغزل والنسيج

18/2011 9:30:00 PM
دمنهور- أ ش أ 
تمكنت أجهزة الدفاع المدني بمحافظة البحيرة من السيطرة على حريق شب بمصنع شركة مصر للغزل والنسيج بكفر الدوار .
وكان اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا الاثنين من شرطة النجدة بنشوب الحريق ، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات الدفاع المدني والإطفاء ، وتم السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده لباقي المصنع .
وتبين من المعاينة الأولية اشتعال النيران بالمخزن رقم 3 بالمصنع والذى تبلغ مساحته 9 آلاف متر مربع مخصصة لتشوين بكر ألياف البوليستر إثر حدوث ماس كهربائي بأحد الأسلاك .
وأسفر الحريق عن التهام النيران لعشرين طنا من ألياف البوليستر كانت مشونة بالمخزن ، ولم يسفر الحريق عن حدوث أية إصابات بشرية .
وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق ، وأمرت بتشكيل لجنة لحصر التلفيات الناجمة عن الحريق وتقدير الخسائر وسرعة عرض تقرير الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق وملابساته .
اقرأ أيضا:

السيطرة على حريق بمصنع مواد للبناء بالقليوبية

السيطرة على حريق بمصنع مواد للبناء بالقليوبية

/18/2011 12:28:00 AM
بنها- أ ش أ 
تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية من السيطرة على حريق شب الأحد في مصنع لتصنيع مواد البناء والأخشاب بمدينة العبور إثر حدوث ماس كهربائي بماكينات الفرم .
وكان اللواء رمزي تعلب مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا بنشوب حريق في مصنع لمواد البناء والأخشاب بالعبور ، حيث انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف .
وتبين من المعاينة أن الحريق شب في مصنع "توب إنترناشيونال" لتصنيع مواد البناء والأخشاب بمحاجر المنطقة الصناعية بالعبور ، وأن سبب الحريق هو حدوث ماس كهربائي في إحدى ماكينات فرم قش الأرز ، مما أدى الى احتراق جزء كبير من المصنع والذى يقام على مساحة 1900 متر.
وأسفر عن إصابة كل من محمد حسن عريف شرطة بقوات الحماية المدنية ومصطفى عاطف عامل بالمصنع حيث تم السيطرة على الحريق، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق ..وتم نقل المصابين إلى مستشفى السلام العام ، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
اقرأ أيضا:

السيطرة على حريق محدود بقرية البضائع

السيطرة على حريق محدود بقرية البضائع
/17/2011 7:25:00 PM
القاهرة- (د ب أ) 
أخمدت سلطات مطار القاهرة الأحد حريقا محدودا شب في كابل كهربائي قبل امتداده لمبنى البريد الدولي بينما تم قطع التيار الكهربائي عن بعض المباني أثناء إطفاء النيران.
وقالت مصادر أمنية بالمطار أن سيارات المطافىء فور تلقيها بلاغا بحدوث حريق في كابل كهربائي توجهت إلى الموقع الحريق وتعاملت معه وتمت السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى مباني القرية بجوار مبنى البريد الدولي.
اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 nourheikel
تصميم : يعقوب رضا