اعلان اسفل القائمة العلوية

نجل مرتضى منصور يتهم قاضي موقعة الجمل باختطاف والده

نجل مرتضى منصور يتهم قاضي موقعة الجمل باختطاف والده

كتب- أيمن شعبان:
قال  نجل المحامي مرتضى منصور المحبوس على ذمة التحقيقات في اتهامه بالتورط في أحداث الأربعاء الدامي الشهيرة بموقعة الجمل، أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد المحقق الذي تقدم باستئناف ضد الافراج عن والده يتهمه فيه باختطاف والده.
واضاف أحمد مرتضي منصور في برنامج ''محطة مصر'' الذي يقدمه الاعلامي معتز مطر ان محكمة الاستئناف قررت الافراج عن والده لكن المحقق تقدم باستئناف علي الحكم بالمخالفة للقانون مما دفعه لاتهام المحقق باختطاف والده واحتجازه دون سند القانون علي حد تعبيره ،وشكك نجل مرتضي في صحة الـ''سي دي'' الخاص بتحريض والده علي قتل المتظاهرين ووصفه بأنه '' مفبرك '' .
يشار إلى أن المستشار سامي زين الدين قاضي التحقيق في موقعة الجمل طعن الأربعاء علي قرار إخلاء سبيل مرتضي منصور الصادر من محكمة جنايات القاهرة، وأكد المستشار سامي زين الدين، وجود مرتضي منصور حاليا رهن الحبس الاحتياطي في سجن طرة، ولم يفرج عنه حتي الآن، وأوضح أن دائرة جنايات جديدة ستنظر الخميس في الطعن علي قرار الافراج عنه.
على صعيد آخر صرح ممدوح تمام المحامي بأنه لا يجوز لقاضي التحقيق استئناف الأمر من غرفة المشورة؛ لأن قراراتها نهائية ولا يجوز الطعن عليها، حتى لا تصبح الخصومة شخصية بين قاضي التحقيق والمتهم.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 nourheikel
تصميم : يعقوب رضا