اعلان اسفل القائمة العلوية

مجدي عاشور: مستعد العودة لصفوف الإخوان.. لكن بالمقعد البرلماني

12/6/2010 3:16:00 AM
كتب - محمد طارق:

نفي النائب مجدي عاشور، عضو مجلس الشعب عن دائرة النزهة، والذي أثار جدلا كبيرا قبل يومين، عندما ترددت انباء عن خطفه، نفي ما قيل حول تورط جماعة الإخوان في عملية اختطافه، مؤكدًا انه أراد أن يبتعد قليلا عن أجواء الانتخابات بعيدًا عن ضغوط العائلة.

وقال عاشور، في تصريحات خاصة للمصراوي، "إنه على الرغم من قرار جماعة الإخوان بالانسحاب من الانتخابات البرلمانية؛ إلا أن حب الأهالي هو ما دفعني إلى استكمال الطريق حتي النهاية، وانا على على اتم الاستعداد والرغبة الكاملة في العودة مرة أخرى إلى صفوف الإخوان المسلمين؛ ولكن بدون التخلي عن المقعد البرلماني".

وأكد عاشور أنه غير نادم على مشاوره السياسي، وكل ما حدث في الفترة الماضية من أحداث، وانه في النهاية أصبح نائبًا لدورة برلمانية جديدة وممثلاً لأهالي الدائرة، مشددا على أنه سيبذل قصارى جهده لكي يكون عند حسن ظن أهل دائرته.


جدير بالذكر أن نيابة شرق القاهرة الكلية تباشر تحقيقات موسعة مع 3 من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بتهمة اختطاف مجدي عاشور المرشح المستقل – المنتمي لجماعة الإخوان - بغية إكراهه على التنازل والانسحاب من خوض غمار المنافسة في انتخابات الإعادة لمجلس الشعب التي جرت الأحد.

اقرأ أيضًا:

التحقيق مع 3 من الإخوان بتهمة اختطاف مجدي عاشور

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 nourheikel
تصميم : يعقوب رضا