اعلان اسفل القائمة العلوية

غادة عبدالرازق تُغضب الإعلاميين في إحتفالية بدء تصوير ''سمارة''


غادة عبدالرازق تُغضب الإعلاميين في إحتفالية بدء تصوير ''سمارة'' اضغط للتكبير
اسرة مسلسل سمارة تحتفل ببدء التصوير - مصراوي
  • 12/19/2010 1:06:00 AM
كتب: سلامة عبد الحميد
احتفلت غادة عبد الرازق مساء السبت ببدء تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد ''سمارة'' الذي تنتجه شركة ''كينج توت'' بمنطقة نزلة السمان بمدينة الانتاج الاعلامي بحضور السيناريست مصطفي محرم والأبطال المشاركين في المسلسل وهم لوسي ومحمد لطفي وياسر جلال وأحمد وفيق وصبرى فواز وسامي العدل وحسام شعبان وزكي فطين عبد الوهاب.
بدأ الاحتفال في السادسة مساء بعد أن قام المخرج محمد النقلي بتصوير أول مشهد في المسلسل جمع بين غادة وزكي فطين عبد الوهاب بعدها قامت غادة شخصياً بالإشراف على ذبح 3 عجول أحضرتهم الشركة المنتجة، وبعدها تم تقطيع تورتة كبيرة تحمل اسم المسلسل في حضور كل الأبطال بمشاركة المنتج محمد شعبان وهشام وعصام شعبان.
وتم تصميم ديكوراً داخل الحارة الشعبية يعود إلى فترة الأربعينات؛ حيث زمن أحداث المسلسل والتي تم اقامتها خصيصاً بمنطقة نزلة السمان وأشرف عليه مهندس الديكور عادل المغربي.
وأبدى عدد من الحاضرين انزعاجهم الشديد من أسلوب تعامل غادة عبد الرازق معهم حيث ظهرت مرتدية جلباباً بلدياً ومنديلاً على رأٍسها وجاكت فوق الجلابية خوفا من البرد وبمجرد تقطيعها للتورتة غادرت إلى غرفتها مسرعة دون أن تتحدث مع أي قناة فضائية، رغم أن دعوة رسمية وصلت الجميع لحضور احتفالية بدء التصوير.
وبرر المخرج محمد النقلي موقف غادة بالقول: ''احنا النهاردة جايين نحتفل بس أما الكلام عن المسلسل فإن شاء الله يوم الأربعاء فيه مؤتمر دون أن يحدد مكانه أو توقيته، بينما ظهرت لوسي بماكياج زائد أثار دهشة الجميع وسط حرصها على أن يناديها الجميع بـ''أم فتحي''.
أما الفنان محمد لطفي فرفض الحديث مع مراسلي المواقع الإلكترونية قائلا ''أنا مش باثق في المواقع دي بتكتب أي حاجة والسلام'' وفي نفس الوقت فوجئ بعد تسجيله مع القنوات الفضائية أن التورتة تم توزيعها كاملة دون أن يأخذ منها فقال بصوت عالي ''هو الغايب مالوش نايب ولا ايه؟''.
اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 nourheikel
تصميم : يعقوب رضا