اعلان اسفل القائمة العلوية

تأجيل محاكمة 4 رجال شرطة بتهمة تعذيب متهم حتى الموت

تأجيل محاكمة 4 رجال شرطة بتهمة تعذيب متهم حتى الموت
2/20/2011 8:51:00 PM
كتب أحمد شمس الدين:
قررت محكمه جنايات جنوب القاهرة تأجيل أولي جلسات محاكمه ضابطين ومخبرين بقسم شرطة السيدة زينب عقب اتهامهم بتعذيب متهم حتى الموت.
كان قد ألقي القبض عليه وتم حبسه احتياطيا على ذمة قضية مخدرات داخل حجز القسم إلي جلسة 24 أبريل المقبل و ذلك لإحضار المتهمين من محبسهم.
صدر القرار برئاسة المستشار عاصم عبد الحميد نصر و عضوية المستشارين عبد المنعم عبد الستار و سامي محمود زين الدين بسكرتارية ياسر عبد العاطي و وائل فراج.
ترجع وقائع القضية عندما تقدمت " تقوى على محمد"، زوجة المتهم المتوفى فاروق محمد محمود، ببلاغ للنائب العام ضد معاوني مباحث قسم شرطة السيدة زينب اتهمتهما بالاعتداء على زوجها بالضرب وتعذيبه وتعليقه داخل القسم لمدة 4 أيام حتى الموت.
وأضافت في بلاغها أن زوجها تم القبض عليه واتهمه رجال المباحث في قضية مخدرات وتم حبسه على ذمتها، وخلال مدة حبسه قام معاونو مباحث القسم بتعذيبه وتعليقه داخل القسم والاعتداء عليه بالضرب المبرح، مما نتج عنه وفاته.
وقرر المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام احالة ضابطين ومخبرين بقسم شرطة السيدة زينب إلى محكمة الجنايات في البلاغ رقم 16902 عرائض النائب العام لاتهامهم بتعذيب متهم حتى الموت.
اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 nourheikel
تصميم : يعقوب رضا