اعلان اسفل القائمة العلوية

شباب فيس بوك يرشحون ''الشيخ محمد حسان'' لرئاسة الجمهورية

شباب فيس بوك يرشحون ''الشيخ محمد حسان'' لرئاسة الجمهورية
2/18/2011 5:40:00 PM
كتبت - بسنت صلاح :
تحت شعار "روح واحدة لرئاسة الجمهورية" قام ما يقرب من أكثر من 1500 شخص بترشيح الشيخ "محمد حسان" لرئاسة جمهورية مصر العربية فى إنتخاباتها المقبلة .
قام عدد من شباب موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك" بإنشاء صفحة تطالب بالشيخ محمد حسان رئيسا للجمهورية، وعلى الرغم من إنشائها منذ فترة طويلة نسبياً، حتى وان المسئولين عنها لم يكتبوا اى شىء جديد بها من منتصف نوفمبر 2010، إلا ان الصفحة عادت للظهور مجدداً وإزداد الإقبال عليها مؤخراً خاصة فى ظل الظروف السياسية الراهنة.
ولكن مشتركى الصفحة أنفسهم تشككوا فى صدق او جدية تلك الدعوة، فتسائل عنهم "وائل ابو سريع" قائلاً :"رجل نحسبه على صلاح ولا نزكى على الله احدا ولكن مين قال اصلا ان الشيخ محمد حسان عايز يرشح نفسه للرئاسة"، وهو نفس السؤال الذى وافقه عليه ايضاً كلاً من "أمين خلوق، شوشو خفاجى، محمد أصلو، محمد حسن محمد"، ليأتي رد المسئول عن الصفحه قائلاً:" إنه مجرد إستفتاء بين الناس" .
وتحت كلمة "نعم" كتب العديد من أعضاء الصفحة كلمات التشجيع للشيخ محمد حسان حتى يتقدم ويأخذ تلك الخطوة الإيجابية، فعلق "أحمد روميو" قائلاً :"اتمنى ان يسود المجتمع باكملة مثل الشيخ محمد حسان وابى اسحاق الحوينى"، ويوافقه "محمد سالم" فيقول: "نعم بكل حب، نعم بكل إيمان، نعم لشيخنا الفاضل الشيخ محمد حسان.. بكل الحب بكل صوت عالى نأيد الشيخ الفاضل محمد حسان لرئاسة الجمهورية لكى نجعل الأمه مرفوعة الرأس".
ولكن الاراء لم تتفق بطبيعة الحال، وهو ما جعل "أحمد أورما" يعلق ساخراً :"سبحان الله ضد الثورة، يبقي اول رئيس بعد الثورة.. بلاش هزار يا جدعان في ناس عقلها تعبان وبتصدق الكلام الفاكس ده، هو اتضرب كام عصاية ورصاصة؟ اه صحيح نسيت هو مكنش في الثورة اصلا.. المحروس كان بيقول عليها فتنة، و رحبوا بيه في الميدان؟؟ قصدي طردوة شر طردة بعد ما جاء فاكر ام له كلمه مسموعة عند الثوتر خيرة شباب مصر".
الفكرة لم تقتصر على الترشيح لرئاسة الجمهورية فقط، وإنما إمتدت لترشيحه لرئاسة وزارة بإسم "وزارة الدولة للشئون الإسلامية" فى صفحة جديدة بإسم "نعم لفضيلة الشيخ محمد حسان وزير الدولة للشئون الإسلامية"، وقد وصل عدد مشتركيها حتى الآن 1.192 مشترك على الرغم من تأسيس الصفحه منذ أيام قليلة.
اقرأ أيضا :

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 nourheikel
تصميم : يعقوب رضا