اعلان اسفل القائمة العلوية

ياسر رزق يؤكد سفر مبارك للسعودية 3 مرات بعد التنحي


نشرت بتاريخ - الاثنين,25 يوليو , 2011 -01:27
كتب- أيمن شعبان:
فجر الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس تحرير جريدة الأخبار، مفاجأة جديدة بقوله إن الرئيس السابق حسنى مبارك، سافر إلى مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية للعلاج، ثلاث مرات خلال الفترة الماضية.
وأكد رزق، خلال حواره مع الإعلامي خيري رمضان في حلقة الأحد من برنامج 'ممكن' الذي يذاع على 'قناة مركز تلفزيون العاصمة CBC ' ، أنه مسئول عن هذه المعلومات، مشددا على صحتها.
إلى ذلك أعلن مصدر أمنى أن القوات المسلحة والشرطة ستكثف تعزيزات أمنية قصوى لتأمين محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك في شرم الشيخ يوم 3 أغسطس المقبل، وأن الرئيس السابق سيتم نقله إلى المحكمة داخل سيارة إسعاف مجهزة بأحدث الوسائل الطبية ويرافقه فريق طبى متخصص.
وأشار المصدر إلى أن مديرية أمن جنوب سيناء تلقت إخطاراً من وزارتي العدل والداخلية، لإجراء أولى جلسات محاكمة الرئيس السابق في محكمة شرم الشيخ يوم 3 أغسطس المقبل، في القضية المتهم فيها بـ'قتل المتظاهرين' والتربح من المال العام وتصدير الغاز إلى إسرائيل.


المركز الإعلامى لمعتصمى التحرير ينفى صلته ببيان هالة فهمى


نشرت بتاريخ - الاثنين,25 يوليو , 2011 -02:03
نفى المركز الإعلامى لثوار التحرير صلته بالبيان رقم 1 الذى ألقته الإعلامية هالة فهمى من أعلى المنصة القريبة من مجمع التحرير أمام المعتصمين، باسم المركز الإعلامى، والذى جاء به رسالة من قوى الشعب إلى المجلس العسكرى بصفته السياسية، معبراً عن حرص الثوار على وحدة الوطن وعدم الإضرار بمصالح المواطنين، والحرص على الانتقال السلمى للحكم الديمقراطى على أسس دولة مدنية.


من جانبه أكد محمد الجزار أحد منسقى المركز الإعلامى لـ 'اليوم السابع' بأن البيان الذى ألقته الإعلامية هالة فهمى لم يمرر على أعضاء المركز، ولم يتم الاتفاق عليه، وأن كل ما جاء فيه يعبر عن رأيها وشخصها فقط، ولا يمثل المركز الإعلامى أو أعضاءه.

'الصحة' تعلن خروج مصابى أحداث العباسية من المستشفيات

نشرت بتاريخ - الاثنين,25 يوليو , 2011 -00:33
صرح الدكتور عبد الحميد أباظة مساعد وزير الصحة للشئون السياسية والفنية، بأن إجمالى المصابين فى أحداث العباسية بلغ 309 مصابين تم إسعاف 209 فى موقع الحادث، وتم تحويل 100 حالة إلى خمسة مستشفيات خرجوا جميعا عدا خمس حالات.

وأكد أباظة أنه لا توجد أى حالات وفيات أو حالات أصيبت بطلق نارى أو خرطوش، وأن ما تردد فى وسائل الإعلام والفضائيات لا أساس له من الصحة.

وأوضح أن الخمس حالات المحجوزة بالمستشفيات من بينهم حالتان بمستشفى الدمرداش إحداهما مصابة بنزيف فى المخ خارج الغشاء، وأنها أصبحت مستقرة، وحالتان محجوزتان بمستشفى كوبرى القبة العسكرى، وحالة بمستشفى الشرطة بمدينة نصر.

وأشار الدكتور عبد الحميد أباظة إلى أن 82 حالة من الذين استقبلتهم المستشفيات تم عمل الإسعافات اللازمة لهم وتقرر خروجهم ، و18 حالة تم حجزها، وبعد أن اطمأنت الفرق الطبية عليها تقرر خروجها جميعا باستثناء خمس حالات مازالت محجوزة بالمستشفى وتتلقى العلاج وحالتهم جميعا مستقرة.

وقال مساعد وزير الصحة للشئون السياسية والفنية فى ختام تصريحاته إن سيارات الإسعاف والعيادات المتنقلة مازالت متواجدة فى ميدان التحرير وبها فرق المسعفين والفرق الطبية، وتم تزويدهم بكافة المستلزمات والأدوية والمحاليل وغيرها تحسبا لأية ظروف.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 nourheikel
تصميم : يعقوب رضا