اعلان اسفل القائمة العلوية

اليسا: الإنجاب بدون زواج ليس عيبا ‏.. واتمني دويتو مع عمرو دياب

اليسا: الإنجاب بدون زواج ليس عيبا ‏.. واتمني دويتو مع عمرو دياب
1/4/2011 6:26:00 PM
كتب - أحمد الدسوقي
كشفت الفنانة اللبنانية اليسا عن عدم معارضتها لفكرة إنجاب الأطفال بدون زواج بشرط ان يتم الاعتراف بالجنين خاصة وان طبيعة الفنان لا تسمح له بالزواج ويتطلب ذلك تغييرا في قوانين الأحوال الشخصية الا انه تعترف ان التقاليد والأعراف التي يفرضها المجتمع اللبناني ترفض ذلك، وليس من صفاتها التمرد على القوانين والتقاليد.
ونفت اليسا خلال حلولها ضيفة علي برنامج "أبشر" الذي يقدمه الإعلامي نيشان علي قناة "ام بي سي" الاثنين وجود أي قصة حب في حياتها في الوقت الراهن كما رددت وسائل الإعلام مؤخرا مؤكدة انه في حالة حدوث ذلك فستعلنه علي الملأ ولن تخفيه لأنها في انتظار نصفها الثاني، الزوج الذي يحتويها عاطفيا وإنسانيا، وبعد ذلك ستكون أمنيتها طفلا يملأ عليها حياتها، فهي تحب أن تتزوج وأن تكون أمّا ملمحة الي انها تحب الرجل الذي به شيء من الخجل لكنها لا تفضل الرجل الخجول بشكل كامل .
وأكدت إليسا أنها على علاقة طيبة بمواطنتها هيفاء وهبي وانتهت الأزمة التي كانت بينهما وعادت العلاقة بينهما الي أفضل حالتها في الوقت نفسه نفت إليسا وجود مشاكل بينها وبين  نجوى كرم ونوال الزغبي ويارا إلا ان علاقتها بهم عادية وليست قوية .
حوار الفنانة اليسا مع نيشان
شاهد الفيديو
حوار الفنانة اليسا
وتمنت اليسا ان يجمعها دويتو مع الفنان عمرو دياب الا انها نفت وجود هذا الدويتو في الوقت الراهن مشيرة الي انها لو تم تخييرها بين دويتو يجمعها مع عمرو دياب او تامر حسني فستختار دياب الا ان ذلك لا يعني انتقاصا من نجومية وقيمة تامر حسني .
وأكدت الفنانة اللبنانية أنها لا تخفي آرائها السياسية ولا تخشى عواقبها مؤكدة أنها مواطنة قبل أن تكون فنانة تعيش في بلد ديمقراطي يحترم الآراء مهما كانت لذا فإنها لا تمانع أن تكون لها صداقات بسياسيين، حتى وإن كانوا ينتمون إلى اتجاهات وانتماءات أخرى.
اقرأ ايضا :

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 nourheikel
تصميم : يعقوب رضا